لعبة Call Of Duty: Warzone تبدأ بحظر اكثر من 60 الف حساب

Call of Duty: Warzone

لعبة Call Of Duty: Warzone تبدأ بحظر اكثر من 60 الف حساب

أعلنت شركة Activision ، وهى الناشرة للعبة Call of Duty: Warzone ، أنها حظرت بالفعل  أكثر من 60 ألف حساب في يوم واحد فقط ، وأنها كانت تجري العديد من التحسينات على برامج الهاكرز المعروفة في اللعبة. وحدث ذلك فى منشور على المدونة يعرض بالتفصيل التحديث ، قالت Activision إنها “لا تتسامح مطلقًا مع الهاكرز عبر Call of Duty و Call of Duty: Warzone” واضافت أنه تم حظر أكثر من 3،00،000 لاعب منذ إطلاق اللعبة في مارس 2020. يستخدم هؤلاء الهاكرز عادةً تقنيات تجعل فوز اللعبة أسهل بالنسبة لهم مثلا فى ان يحاول ان يجعل اللعبة اسهل من اللاعبين الاخرين بأى شكل من الأشكال  ، ولكنها تدمر تجربة اللعبة للاعبين الآخرين الذين لا يتمتعون بنفس المزايا. وعلى موقع برامج الضفدع ستجد الكثير من المقالات الشيقة والتى نحرص من خلالها على تقديم افضل شرح ممكن

و بدلاً من مجرد استهداف الهاكرز في اللعبة ، ركزت Activision أيضًا على تركيز جهودها على التركيز على أولئك الذين يقدمون الغش والقرصنة ، بما في ذلك أولئك الذين يوزعون تعديلات على اللعبة. تمامًا مثل Valve ، التي تشحن Valve Anti-Cheat (VAC) الخاصة بها والتي تحظر اللاعبين الذين يحاولون التلاعب بألعابها عبر الإنترنت ، تأتي ألعاب Activision أيضًا مع برامج مكافحة الهاكرز الخاصة بها.

تقول الشركة إنه من المعروف أن الهاكرز يستخدمون تقنيات مختلفة للفوز بسرعة بألعاب مثل aimbots و wallhacks وهما اشهر انواع الهاك التى يتم استخدامها كثيراً فى العاب مشابه لهذه اللعبة والمدربين واختراق الإحصائيات .

كيف يتم إستخدام الهاكرز فى لعبة Call of Duty: Warzone

يستخدم الهاكرز الآخرون برامج أكثر تعقيدًا للتعامل مع بيانات اللعبة أثناء تشغيلها وتحميلها في ذاكرة الكمبيوتر.

تلقى هذا البرنامج الآن تحسينات ملحوظة ، حيث اكتسبت فرق الأمن والتنفيذ تدابير إضافية للوقاية والتنفيذ – ولكن سيتم طرحها في وقت لاحق من هذا العام.

قالت Activision إنها ستستمر في مشاركة التحديثات المنتظمة من الآن فصاعدًا – تحديثات شهرية على الأقل وتحديثات أسبوعية حيثما أمكن ذلك. “لا يوجد مكان للغش. نحن ملتزمون بهذه القضية.

وصرحت الشركة “نحن نصغي ولن نتوقف عن جهودنا”.

متطلبات تشغيل لعبة Call of Duty: Warzone

  • CPU: Intel Core i5-2500K or AMD Ryzen R5 1600X Processor.
  • CPU SPEED: Info.
  • RAM: 12 GB.
  • OS: Windows 10 64 Bit (latest Service Pack)
  • VIDEO CARD: Nvidia GeForce GTX 970 4GB / GTX 1660 6GB or AMD Radeon R9 390 / AMD RX 580.
  • PIXEL SHADER: 5.1.
  • VERTEX SHADER: 5.1.
  • SOUND CARD: Yes.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى